لاعبي ريال مدريد ينهون اخر تدريباتهم استعدادا لمباراة اشبيلية من المستشـآر الملگيے™
شباب اليوم

العودة   منتديات شباب اليوم > منتدي الاخبار اليومية > الاخبار العربية العاجلة والهامة

لاعبي ريال مدريد ينهون اخر تدريباتهم استعدادا لمباراة اشبيلية

تدرب لاعبي ريال مدريد اليوم قبل ان يواجه اشبيلية الاربعاء في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي من بطولة كوبا ديل ري الساعة(20:00 مساء ). وكان البرتغالي جوزيه مورينيو درب

 
25 January، 2011, 7:38 PM   #1
الكاتب المستشـآر الملگيے™


تدرب لاعبي ريال مدريد اليوم قبل ان يواجه اشبيلية الاربعاء في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي من بطولة كوبا ديل ري الساعة(20:00 مساء ). وكان البرتغالي جوزيه مورينيو درب 23 لاعبا في الدورة السابقة لهذه الرحلة إلى إشبيلية بعد ظهر هذا اليوم ، الذي انعقد في أكبروحدة تدريبية في ملعب ألفريدو دي ستيفانو. وقد مارسه خضيرة التدريبات مع زملائه الاعبين بعد ان ابتعد عن مباراة مايوركا والذي عانى فيها من تورم في القدم اليمنى .
وكان مورينهو عمل لهذه الدورة الأخيرة قبل مواجهة اشبيلية في ملعب الفريدو دي ستيفانو مع 23 لاعبا. وشملة هذه التدريبات وجود حارس المرمى توماس ميخياس والذي تعافى مؤخرا من اصابة في الكتف التي أبعدته عن الملاعب في الأشهر الأخيرة ، وتدريب مع كاسياس وآدم تحت أوامر مدرب حراس المرمى سيلفينو .

بعد الاحماء المعتاد والذي تكون من استمرار تشغيل الاعبين ثم اجراء العمل البدني قسمه مورينو بقية الاعبين إلى مجموعتين ضمت المجموعة الاولى، كريستيانو رونالدو وبنزيما ، مارسيلو ، أربيلوا ، تشابي ألونسو ، كرانيروا ، دي ماريا وسيرجيو راموس وكارفاليو تحت قيادة روي فاريا.المجموعة الثانية ألبيول ، غاراي ، كاكا ، أوزيل ، لاس ، ماتيوس ، كاناليس ، بيدرو ليون ، ديارا ، غاغو وخضيرة مع لوزانو سانتي.

وكان الخبر السار لمورينهو هي عودة خضيرة الى التدريب. وعمل لاعب خط الوسط الالماني مع المجموعة بعد ان غاب عن مباراة مايوركا لتعرضة الى كدمة في قدمة اليمنى التي لحقت به ضد اتلتيكو مدريد في كوبا دل ري ، وعادة من دون أي مشكلة. وغب عن التدريبات كل معتاد بيبي ، دوديك وهيجوين للاصابة.


تدريباتهم استعدادا 164180_1967278903413

أقرأ ايضاً



لاعبي ريال مدريد ينهون اخر تدريباتهم استعدادا لمباراة اشبيلية

 

Powered by vBulletin®Copyright ©2000 - 2014
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شباب اليوم 2018
المواد المنشورة فى موقع شباب اليوم لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها