مؤسس جوجل:الفيس بوك يتفوق علينا من MOODY
شباب اليوم

العودة   منتديات شباب اليوم > منتدي الاخبار اليومية > قسم الاخبار العالمية والاحداث العاجلة

مؤسس جوجل:الفيس بوك يتفوق علينا

مؤسسى جوجل:الفيس بوك يتفوق علينا , مؤسسى جوجل:الفيس بوك يتفوق علينا , مؤسسى جوجل:الفيس بوك يتفوق علينا , مؤسسى جوجل:الفيس بوك يتفوق علينا , مؤسسى جوجل:الفيس بوك يتفوق علينا

 
5 October، 2010, 7:26 PM   #1
الكاتب MOODY



مؤسسى جوجل:الفيس بوك يتفوق علينا , مؤسسى جوجل:الفيس بوك يتفوق علينا , مؤسسى جوجل:الفيس بوك يتفوق علينا , مؤسسى جوجل:الفيس بوك يتفوق علينا , مؤسسى جوجل:الفيس بوك يتفوق علينا
29-09-2018 أحد مؤسسي جوجل: فيس بوك يمكنه التفوق علينا
جوجل:الفيس 281866.jpg


جوجل:الفيس 281867.jpg


جوجل:الفيس 281868.jpg

أثار التنافس الشديد بين شركتي جوجل وفيس بوك الذي احتدم في الفترة الماضية تساؤلات الكثيرين عن الأفضل من الشركتين في مجال الاتصال والبحث عن المعلومات وتقصي الأشخاص ووردت العديد من الأنباء عن صراع الشركتين من أجل الريادة.
يتبارى القائمون على كل من الشركتين العملاقتين في الإعلان عن مميزات وخواص جديدة تضيفها شركتها إلى برامج التواصل لديها ومن الطبيعي والمتوقع أن يتناول المتحدث باسم أي من الشركتين عن شركته بإيجابية ويحاول إبراز قدرتها على إزاحة الشركة المنافسة من طريقها. مع ذلك، يفاجئنا بول بوشيت، أحد أكبر المستثمرين والمساهمين في شركة جوجل ومؤسس برنامج جي ميل، باعترافه الصريح أن شركة فيس بوك لديها من المقومات ما قد يمكنها من الوصول إلى الريادة والتفوق على جوجل.
وفي مقارنته بين شركتي جوجل وفيس بوك، يرى بوشيت أن موقع فيس بوك لا ينال حقه من التقدير وأن الكثيرين يقللون من قدره وقدر خدماته مع أن لديه من الإمكانات ما قد يمكنه من التفوق والريادة.
لا شك في أن ما قاله مسؤول جوجل الكبير له قيمة كبيرة تؤخذ بعين الاعتبار ولا شك أيضا أن بوشيت له مصلحة في ذكر ذلك، فمن واقع خبرته كأحد أبرز مؤسسي موقع FriendFeed الذي يجمع آخر المستحدثات التي تعرضها مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أبرزها Facebbok، يرى بوسيت أن أٍهم شركة فيس بوك في ارتفاع وأنها قد تحقق يوما ما أرباحا أعلى من أرباح جوجل. يذكر أن شركة فيس بوك قد اشترت موقع FriendFeed العام الماضي واقتبست عنه بعض التطبيقات وأدمجتها في موقعها الشهير. كانت قيمة رأس المال لشركة فيس بوك قبل الصفقة حوالي 6.5 مليون دولار لترتفع بشكل ملحوظ في خلال عام حتى بلغت 30 مليون دولار.
من الجدير بالذكر أن قيمة رأس المال لشركة جوجل يبلغ حوالي 165 مليون دولار، ومع الصعود السريع لأسهم شركة فيس بوك فقد يتضاعف رأس مالها لتتفوق على جوجل بمراحل.



أقرأ ايضاً



مؤسس جوجل:الفيس بوك يتفوق علينا

 

Powered by vBulletin®Copyright ©2000 - 2014
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شباب اليوم 2018
المواد المنشورة فى موقع شباب اليوم لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها