كأس خادم الحرمين الشريفين من ناصر بيومي
شباب اليوم

العودة   منتديات شباب اليوم > منتدي الاخبار اليومية > الاخبار العربية العاجلة والهامة

كأس خادم الحرمين الشريفين

كأس خادم الحرمين الشريفين : تعادل بطعم النصر يضمن التأهل للهلال .. والإتحاد يتأهل لمواجهة الحزم تأهل الهلال لنصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال على حساب النصر بعد

 
28 April، 2009, 2:14 AM   #1
الكاتب ناصر بيومي


كأس خادم الحرمين الشريفين : تعادل بطعم النصر يضمن التأهل للهلال .. والإتحاد يتأهل لمواجهة الحزم
الشريفين m5znk-c245748a2c.jpg
تأهل الهلال لنصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال على حساب النصر بعد مباراة مثيرة جداً وممتعة خاصة بشوطها الأول الأكثر متعة من الفريقين .. ولكن المباراة تنتهي سلبية دون اهداف وهذه النتيجة تؤكد تأهل الهلال على حساب النصر بمجموع المباراتين حيث أنتهت مباراة الذهاب بهدف لكلا الفريقين .

اللقاء أداره طاقم تحكيم مجري .. وشهد اللقاء تميز كثير من لاعبي الفريقين فبرز من نادي النصر الحارس المتألق خالد راضي وتصدى للعديد من هجمات الهلال التي كان يصنعها المميز والبارز من الجانب الهلال الليبي طارق التايب .

وفي جدة حسم المدافع أسامة المولد الأمور مبكراً في الدقيقة الثانية من المباراة ليضمن التأهل للأتحاد الذي كان قد فاز بنفس النتيجة في مباراة الذهاب بالدمام على شقيقة نادي الاتفاق .

وبهذه النتائج .. يلتقي الهلال مع الشباب في نصف نهائي البطولة في ديربي جديد لمدينة الرياض وسيقام لقاء الذهاب في الخميس المقبل في الثلاثين من أبريل الحالي .. بينما يلتقي الاتحاد الحزم في نفس الدور وسيقام لقاء الذهاب بين الفريقين في الأول من مايو المقبل .

أما في مباريات الإياب في دور الأربعة لهذه البطولة ستخضع لمعايير خاصة كون أن الهلال والشباب والاتحاد مشاركين في دوري أبطال آسيا وسيحدد الإياب في التاسع أو العاشر من مايو المقبل

أقرأ ايضاً



كأس خادم الحرمين الشريفين

 
28 April، 2009, 4:32 AM   #2
الكاتب على البلاسى


موضوع جميل اوى

أقرأ ايضاً



 
1 May، 2009, 11:21 PM   #3
الكاتب على عبد المتعال


مشكوووووووووور يا رونالدوا
أقرأ ايضاً



 
2 May، 2009, 5:12 PM   #4
الكاتب اسماءحسن


شكراياناصر
أقرأ ايضاً



 

Powered by vBulletin®Copyright ©2000 - 2014
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شباب اليوم 2018
المواد المنشورة فى موقع شباب اليوم لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها