فيديوهات العنتيل الجديد في البحيرة مدير مركز شباب قرية قليشان من MOODY
شباب اليوم

العودة   منتديات شباب اليوم > منتدي الاخبار اليومية > الاخبار العربية العاجلة والهامة

فيديوهات العنتيل الجديد في البحيرة مدير مركز شباب قرية قليشان

وجهت النيابة تهم الدعارة، والإضرار العمدى بمصلحة حكومية محل جهة عمله للمتهم، ووفقاً لبوابة الوفد فإن ذلك جاء ذلك بعد أن أكدت تحريات المباحث الجنائية بالبحيرة وضباط مباحث الآداب برئاسة

 
7 May، 2014, 2:23 PM   #1
الكاتب MOODY


وجهت النيابة تهم الدعارة، والإضرار العمدى بمصلحة حكومية محل جهة عمله للمتهم، ووفقاً لبوابة الوفد فإن ذلك جاء ذلك بعد أن أكدت تحريات المباحث الجنائية بالبحيرة وضباط مباحث الآداب برئاسة المقدم طلال أبو وافية رئيس مباحث الآداب، وبإشراف اللواء دكتور أشرف عبد القادر، مدير إدارة البحث الجنائى، قيام المتهم بممارسة الرذيلة مع عدد من الساقطات داخل مركز شباب قرية قليشان بمقابل مادى 100 جنيه، ثم قام بتصويرهن خلسة بكاميرا مثبتة بهدف إرغامهن على ممارسة الرذيلة بعد ذلك بدون مقابل مستغلاً امتلاكه لاستديو تصوير.

فيديوهات العنتيل 1399462311_856.jpg

وتصل الأحكام فى هذه الواقعة إلى السجن المشدد وتشابه فضيحة مدرب الكاراتيه بنادى بلدية المحلة الذى يخضع للتحقيق لاستقطات سيدات فى صالة الكاراتيه.

وكشفت التحريات عن أن المتهم قام بوضع كاميرا تصوير داخل إحدى غرف مركز الشباب، ويقوم بتصويرهن أثناء معاشرته لهن جنسيًا، وعقب الانتهاء من ممارسة الرذيلة مع كل سيدة، يقوم بحفظ الفيلم على جهاز اللاب توب الخاص به.

وشاءت الأقدار أن يحصل أحد الأشخاص على عدد 2 مقطع جنسى بين المتهم وسيدتين، وقام بنشرها بين أهالى مركز إيتاى البارود عبر التليفون المحمول والسيديهات، وبإجراء التحريات تبين أن المتهم هو مدير مركز شباب قرية قليشان بالبحيرة.

وردت معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة بمديرية أمن البحيرة، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة إيتاى البارود، مفادها تداول مقاطع فيديو على أسطوانات مدمجة تحوى مشاهد جنسية لشخص وبعض النسوة الساقطات حال قيامهن بممارسة الرذيلة.

وتوصلت التحريات إلى تحديد الشخص والنسوة الساقطات، وهم كل من "أ.م.ا" مركز إيتاى البارود، و"و.ر.ف.أ" ربة منزل زوجة "م.أ.ع"، و"غ.ع.ع" ربة منزل زوجة "ه.ش.ق" وعقب افتضاح أمرهم هرب الأول من محل إقامته، فيما قام زوجا المتهمتين بتطليقهما.



أقرأ ايضاً



فيديوهات العنتيل الجديد في البحيرة مدير مركز شباب قرية قليشان

 

الكلمات الدلالية (Tags)
نجير, مركز, البحيرة, الجديد, العنتيل, شباب, فيديوهات, قليشان, قرية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع اخري فيديوهات العنتيل الجديد في البحيرة مدير مركز شباب قرية قليشان
قرية الكفر الجديد البحيرة , معلومات عن الكفر الجديد , قرية الكفر الجديد بالبحيرة
قرية قليشان البحيرة , معلومات عن قليشان , قرية قليشان بالبحيرة
قرية نجير الدقهلية , معلومات عن نجير , قرية نجير بالدقهلية
مدير مركز الدراسات البيئية واالبحرية بجامعة القناة :مؤثرات خارجية اثرت على سلوك اسماك القرش المهاجمة للسياح في شرم الشيخ
المدير الفنى الجديد للاهلى ، مدير فنى الاهلى الجديد بعد البدرى
سياسة الخصوصية - sitemap - RSS
الساعة الآن 8:04 PM

Powered by vBulletin®Copyright ©2000 - 2014
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شباب اليوم 2018
المواد المنشورة فى موقع شباب اليوم لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها