السليوليت - خلطة للتخلص من السليوليت - علاج السليوليت و التخلص منه من همس الورود
شباب اليوم

العودة   منتديات شباب اليوم > ازياء وديكورات عالمية > طرق التخسيس والرجيم 2018 والرشاقة

السليوليت - خلطة للتخلص من السليوليت - علاج السليوليت و التخلص منه

السليوليت - خلطة للتخلص من السليوليت - علاج السليوليت و التخلص منه ماهو السيلوليت والتخلص منه طبيعيآ عزيزتي هل تعلمي ما هو السليوليت ؟ السيليوليت : هو عبارة عن

 
1 November، 2012, 4:16 AM   #1
الكاتب همس الورود


السليوليت - خلطة للتخلص من السليوليت - علاج السليوليت و التخلص منه

ماهو السيلوليت والتخلص منه طبيعيآ
عزيزتي هل تعلمي ما هو السليوليت ؟
السيليوليت : هو عبارة عن طبقة معقدة من الدهون يدخل في تركيبها ماء وسموم وشحوم تتركز تحت طبقة الجلد السطحية و تتكون نتيجة تفتت الطبقة الدهنية اسفل الجلد في منطقة النسيج الضام وبروز كتل دهنية معقدة التركيب ارتكزت وتمحورت بطريقة غير منتظمة و متباعدة عن بعضها البعض وبمستوى اعلى من الطبقة الدهنية الطبيعية
وبالتالي يؤدى ذلك الى تموج وتجعد وعدم تناسق في التكوين الجلدي الخارجي للانسان بسبب طفو هذه الكتل عن الطبقة الدهنية الطبيعية وملامستها المباشرة لأعلى طبقة داخلية للجلد
مما يؤدى الى ظهور شبكات جلدية متداخله في بعضها البعض وبمعنى اخر غمازات جلدية متداخلة وكثيفة والتي سميت لاحقا بالسيليوليت .

علاج السليوليت طبيعيا

يمكن علاج السليوليت و التخلص منه ــ

1- خلطة للتخلص من السليوليت :


تتكون من لتر ماء + 6 ورقات نعناع + 6 ورقات ليمون + كوب خل تفاح + 1/2 كوب قهوة مطحونة + جذر زنجبيل اربع قطع تتضمن خلطة التخلص من السليوليت حبوب القهوة التى تحتوى على الكافيين الذى يمتص بواسطة الجلد و يعمل على زيادة تدفق الدم التخلص من الدهون كما تحتوى على خل التفاح الذى اثبت فاعلية كبيرة فى علاج السليوليت والتخلص منه تمامايمكن استخدام خل التفاح وحبوب القهوة المطحونة بشكل منفصل على اماكن السليوليت.

2- المساج :

يمكن التخلص من السليوليت بالمساج على مناطق تواجد السليوليت فى الخارج يقوم بالمساج متخصص و لكن يمكن ان تقومى بالمساج بنفسك بواسطة فرشاة مخصوصة للمساج على اماكن السليوليت يمكن الحصول عليها من محلات التجميل الكبيرة مع استخدام زيوت المساج .

3- رجيم السليوليت

رجيم السليوليت يحتوى على معظم مكوناته على الفواكه الطازجة و الخضراوات الورقية و الاطعمة المدرة للبول (الكرفس الشمام العنب) رجيم السليوليت يساعد على تخليص الجسم من السموم و تحسسين الدورة الدموية فيقل السليوليت يجب كذلك الابتعاد تماما عن الاطعمة الغنية بالدهون و السكريات و المسبكات و البروتين الحيوانى و الاطعمة الجاهزة و الشاى القهوة المياه الغازية الملح يكون فى حده الادنى.

4- التمارين الرياضية

التمارين الرياضية لعلاج السليوليت مهمة جدا فى التخلص من السليوليت لذلك حافظى على ممارسة الرياضة باستمرار المشى السريع الايروبكس التمارين الرياضية هى سلاحك ضد السليوليت.
5- شرب كميات كبيرة من المياه يوميا لنضارة البشرة و تخليص الجسم من السموم و مرونة و طراوة الجلد يأتى بنتائج رائعة فى علاج السليوليت.
-اذآ عزيزتي فينوس إن علاج السيليوليت ممكن سواء طبيا او طبيعيا مع اهمية المحافظة على نظام غذائى صحى و ممارسة الرياضة لانها مهمة ليس فقط فى علاج السليوليت و انما لصحة الجسم ككل و تجنب الكثير من الامراض.


أقرأ ايضاً



السليوليت - خلطة للتخلص من السليوليت - علاج السليوليت و التخلص منه

 

Powered by vBulletin®Copyright ©2000 - 2014
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شباب اليوم 2018
المواد المنشورة فى موقع شباب اليوم لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها