اخبار برشلونة اليوم 6/9/2018 , اخر اخبار برشلونة الثلاثاء 6 اغسطس 2018 من MOODY
شباب اليوم

العودة   منتديات شباب اليوم > منتدي الاخبار اليومية > الاخبار العربية العاجلة والهامة

اخبار برشلونة اليوم 6/9/2018 , اخر اخبار برشلونة الثلاثاء 6 اغسطس 2018

اخبار فريق برشلونة اليوم أطلق رئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل تحذيرا إلى جماهير النادي من أنه في حالة إنهاء اتفاق النادي مع مؤسسة "قطر فاونديشن" قد يتحول النادي

 
5 September، 2011, 11:40 PM   #1
الكاتب MOODY


اخبار فريق برشلونة اليوم


6/9/2018 الثلاثاء 2018 722571-8597896-317-2

أطلق رئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل تحذيرا إلى جماهير النادي من أنه في حالة إنهاء اتفاق النادي مع مؤسسة "قطر فاونديشن" قد يتحول النادي إلى فريق صغير.
وجاء تحذير روسيل عقب إعلان البرسا أن أعضاء النادي هم من سيحددون إذا ما كان النادي سيبقي على عقد الرعاية الموقع مع المؤسسة القطرية بمبلغ تجاوز الـ 30 مليون يورو سنوياً.
قد يكون عقد الرعاية بين نادي برشلونة الإسباني ومؤسسة "قطر فاونديشن" مربوطا بخيط رفيع تمسكه جماهير النادي العريق بين أيديها. فإذا ما قرروا قطعه، سيواجه الفريق الكتالوني خسائر بالملايين من شأنها أن تفقده مكانته الحالية في الكرة العالمية، ليتحول إلى ناد أصغر بكثير مما هو عليه الآن، وذلك ما يقوله رئيسه ساندرو روسيل ولا أحد سواه.
وحذر روسيل من تبعات القرار الذي ستتخذه الجمعية العمومية المقبلة للنادي قائلا "سيكون علينا أن نعيد النظر في حجم هذا النادي، لكن إذا ما كان ذلك ما يريده أعضاء النادي فمرحبا به".
وأضاف: "البارسا سيبقى على قدميه، لكن بأبعاد أخرى. لن يمكنه مواصلة الاحتفاظ بكل ما بين يديه"، منوها بأن إنهاء التعاقد قد يعني عدم الإبقاء على "الفريق الأفضل" أو "المدرب الأفضل"، أي أن المخاطر قد تزيح المدير الفني الناجح بيب غوارديولا.
وقال رئيس النادي إن أقساما أخرى في النادي قد تتأثر جراء هذا الأمر، بعد أن حققت نجاحا كبيرا حتى الآن، ومنها فرق الناشئين الأمر الذي قد يمنح الفرق المنافسة "مزايا أكبر".
خطر كبير
وخلال مقابلة مع صحيفة (لا فانغوارديا) أقر روسيل بأن إخضاع الاتفاق مع المؤسسة للتصويت يمثل خطرا كبيرا، وإنه في حالة اتخاذ قرار بالرفض، سيكون على برشلونة البحث عن بدائل يعي معها أنها سيصبح ناديا "أصغر".
لكل هذه التبعات المحتملة، دافع روسيل عن الاتفاق مع المؤسسة التي تعرضت بسبب غموض حساباتها وعلاقاتها، كما دافع عن إدارته الاقتصادية بالنظر إلى تراجع ديون النادي وارتفاع موازنته مقارنة بمواسم سابقة.
واعتبر أنه من الضروري التصديق على الاتفاق كي يبقى برشلونة في "الطريق الصحيح".




أقرأ ايضاً



اخبار برشلونة اليوم 6/9/2018 , اخر اخبار برشلونة الثلاثاء 6 اغسطس 2018

 

Powered by vBulletin®Copyright ©2000 - 2014
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شباب اليوم 2018
المواد المنشورة فى موقع شباب اليوم لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها