أخبار حوادث السعوديه الجمعة 22/07/1432 هـ - آخر الجرائم في السعوديه 24 يونيو 2018 م من جمال الروح
شباب اليوم

العودة   منتديات شباب اليوم > منتدي الاخبار اليومية > الاخبار العربية العاجلة والهامة

أخبار حوادث السعوديه الجمعة 22/07/1432 هـ - آخر الجرائم في السعوديه 24 يونيو 2018 م

أخبار الحوادث في السعوديه اليوم تابعو الاخبار فى الردود القادمة ولاتنسى استخدام إنتظرونا جمال الروح

 
25 June، 2011, 8:22 AM   #2
الكاتب جمال الروح


حالة تلبس تطيح بسارقي مكيفات حفر الباطن
فارس الرشيدي ـ حفر الباطن



قبض رجال الدوريات الأمنية في شرطة حفر الباطن، البارحة الأولى، على آسيويين تورطا في سرقة أجهزة تكييف من منازل مواطنين. وقال المتحدث الرسمي في شرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي، إن غرفة العمليات تلقت بلاغا من مواطن في الستين من العمر أفاد أن آسيويين اثنين سرقا جهاز تكييف من منزل جاره الغائب.
وأفاد المبلغ أنه شاهد اللصين أثناء فعلتهما. وفي الحال توجهت دورية أمنية إلى الحي وقبضت على الثنائي، وتم اقتيادهما إلى مقر الشرطة لاستكمال إجراءات التحقيق والمحاكمة. وامتدح المتحدث في شرطة الشرقية يقظة المواطن وتقديمه البلاغ في الوقت المناسب ما مكن من ضبط اللصين في حالة تلبس.
أقرأ ايضاً



 
25 June، 2011, 8:23 AM   #3
الكاتب جمال الروح


5 رصاصات تخترق غرفة نوم امرأة في رفيدة
خالد آل عبود ـ أحد رفيدة



اخترقت خمس رصاصات مجهولة غرفة نوم امرأة في أحد رفيدة ليل الأربعاء، لكنها لم تصب بأذى لعدم وجودها في غرفتها لحظة إطلاق النار. وذكر أبناء المرأة البالغة من العمر 60 عاما، أن الرصاصات استقرت في عمق الغرفة ما دعاهم الى إبلاغ شرطة محافظة أحد رفيدة بالوقائع.
وصلت فرقة أمنية متعددة الاختصاصات إلى المنزل وأجرت المعاينة اللازمة وفتحت تحقيقا في ظروف الحدث وملابساته. وأبلغ أنجال المرأة الشرطة أن ظاهرة إطلاق الرصاص انتشرت في الموقع القريب من بيوت مهجورة في حي السوق الشعبية القديم حيث تقطن والدتهم. مشيرين إلى أن تلك المنازل تحولت إلى بؤر للمجرمين وباعة المخدرات وأرباب السوابق وطالبوا الجهات المختصة بالتدخل وحسم الأمر لصالح سلامة المواطنين.
أقرأ ايضاً



 
25 June، 2011, 8:24 AM   #4
الكاتب جمال الروح


إصلاح إطار يكتب نهاية تاجر أعلاف
محمد العمودي ـ بيشة



قضى يمني تحت ثقل سيارته، نصف نقل، عندما كان يهم بإصلاح إطارها المعطوب على طريق بيشة العلاية أمس. وذكرت التقارير أن السيارة
المحملة بكميات كبيرة من الأعلاف هوت على سائقها الذي بقي أسفل المركبة لأكثر
من ثلث ساعة قبل وصول فرق إنقاذ الدفاع المدني.
أقرأ ايضاً



 
25 June، 2011, 8:25 AM   #5
الكاتب جمال الروح


نعم ضربتها مرتين ولا أخفي ندمي على الانفصال عنها .. طليق أمريكية الحرة:
زينب ما زالت في ذمتي وانتحرت هرباً من حبس أسرتها
خالد الشلاحي ــ المدينة المنورة



تصاعدت وتيرة الخلاف بين أسرة المرأة الأمريكية المنتحرة في المدينة المنورة وطليقها، وزعم الأخير أنها لم تقصد الانتحار بل كانت تحاول البحث عن مهرب من حبس أسرتها منذ طلاقها منه -حسب قوله- .
في الأثناء، ما زالت السلطات المختصة تحتجز جثة المرأة في ثلاجة الموتى في المستشفى العام لليوم الرابع عشر على التوالي. ودافع طليق الراحلة عن الاتهامات الموجهة ضده من أسرة الطليقة وعن تسببه في رحيلها وتردي حالتها النفسية، ما دفعها إلى إلقاء نفسها من الطابق الرابع في إحدى بنايات الحرة الشرقية. وجزم في حديث لـ«عكـاظ» أن طليقته كانت تحاول الهروب من حبسها بعد أن منعت من مغادرة المنزل. مؤكدا أن الراحلة لم تنتحر فهي مؤمنة بالله، حافظة للقرآن الكريم ما يرجح أن سقوطها كان برغبة الهرب والإفلات من حبس أسرتها. وقال الطليق إنه يعتبر الراحلة زينب ما زالت في ذمته لأنها رحلت دون إكمال العدة. ولم يخف الطليق ندمه على الانفصال عن أم ابنتيه، مبينا أنه اتخذ القرار الصعب بعدما تردت حالتها النفسية في الأشهر الأخيرة عقب سبع سنوات من الحياة الهادئة المستقرة. واتهم الطليق والد زوجته الراحلة بالتدخل في حياتهما.
نعم ضربتها .. ولكن!
واجهت «عكـاظ» طليق المنتحرة باتهامات أسرتها؛ ومنها إشهاره السلاح على زوجته لكن (م.ش) نفى التهمة، وقال إنه أقدم على ضربها مرتين فقط ولم يحدث أن أشهر السلاح في وجهها، وكان ذلك في لحظة غضب بعدما أقدمت على إحراق ملابسي. وردا على اتهام أشقاء الفتاة له بالجمع بين شقيقتهم والزوجة الأخرى التي ارتبط بها، قال (م.ش) لم أجمع مطلقتي رحمها الله، بزوجتي الأخرى، كانت كل منهما في منزل منفصل، جازما بأن طليقته كانت متعلقة به حتى آخر لحظة. حيث كانت تردد اسمه، طبقا لقوله، وتطلب مقابلته قبل أن تسقط من النافذة.
14 يوما.. والدفن مؤجل
وأبدى (م.ش) الذي تحدث لـ«عكـاظ» من مسكنه في القصيم قلقه الشديد من بقاء جثة طليقته في ثلاجة الموتى في مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة بعد أسبوعين على وفاتها، مبينا أنه سيأتي إلى المدينة المنورة لمحاولة استصدار أمر دفن، ومخاطبة الجهات المختصة لإنهاء إجراءات دفن أم طفلتيه. وأطلق (م.ش) اتهامات ضد والد الفتاة بأنه كان يمارس تضييقا ضد طليقته، ما أدى لتدهور حياته الزوجية، ومعاناتها من اضطرابات نفسية دفعته إلى إخضاعها لعلاج نفسي، وقال «سعيت في علاجها لكن أجبرتني ضغوط أسرتها إلى جانب تصرفاتها اللاإرادية على تطليقها».
وبحسب طليق المنتحرة، فإن الجهات الأمنية طلبت حضور الأب لاستكمال إجراءات دفن جثمان ابنته، إلا أنه لم يحضر، كما أن توكيله أكبر أبنائه الذي غادر للخارج، جعل عملية الدفن تتأجل، لاعتبارات نظامية، مبينا أنه سيتولى متابعة إجراءات استلام جثمان طليقته المتوفاة ودفنها.
المحكمة تفصل في الطلفتين
وحول رفض تسليمه طفلتيه، قال (م.ش) إنه بدأ في اتخاذ إجراءات لتسلم ابنتيه تمهيدا لانتقالهما للعيش معه في القصيم، مضيفا بأنه يتعين على أسرة طليقته المتوفاة اللجوء للمحكمة للفصل في أمر رعاية الطفلتين.
يذكر أن (زينب) -حسب رواية أشقائها لـ«عكـاظ»- أدت صلاة العشاء في غرفتها، ودخلت في حالة نفسية سيئة دفعتها إلى ضرب طفلتها رقية (5 سنوات)، قبل تخليصها منها، بعد ذلك طلبت إحضار طفلتيها واحتضنتهما، كما نادت والدتها جولي (أمريكية 53 عاما)، واحتضنتها وبعد خروج الجميع من غرفتها ألقت نفسها من النافذة والسقوط مباشرة على الزجاج الخلفي لسيارة أحد الجيران ما أدى لوفاتها متأثرة بإصاباتها.
أقرأ ايضاً



 
25 June، 2011, 8:29 AM   #6
الكاتب جمال الروح




والده نفى قصة الهروب
استمرار توقيف المساح المتعارك مع هيئة الرياض
عبدالله المقاطي، عناد العتيبي ـ الطائف



واصلت الجهات الأمنية في الرياض، ممثلة في قسم شرطة الروضة حتى أمس، توقيف شاب قضية العراك مع أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التي حدثت الاثنين الماضي، ويستمر توقيف الشاب لإكمال الإجراءات اللازمة، بعد نحو 48 ساعة من توقيفه، وتحتجز الجهات الأمنية الشاب للتحقيق في القضية وإكمال إجراءاتها، فيما أطلق سراح والده بعد ان تم توقيفه بتهمة محاولة الهرب بابنه، حيث نفى والد الشاب التهمة مبررا اصطحابه لابنه من الموقع لإسعافه وعلاجه من الجروح التي تعرض لها.
من جانبه، أهاب رئيس جمعية حقوق الإنسان الدكتور مفلح القحطاني بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بعدم انتهاك حقوق الأفراد وأن تتعامل بالحسنى، مؤكدا لـ «عـ كاظ» أن الجمعية تلقت شكوى أسرة الشاب وستعمل على استيضاح حقيقة القضية من جميع الأطراف المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة التي تضمن حقوق الأفراد وعدم المساس بها. وعبر القحطاني عن استياء الجمعية عن وضعية الصور التي أظهرت الشاب وهو يتلقى العلاج وهو مكبل القدمين، مؤكدا بأنه لا يوجد ما يستدعي هذا الإجراء، لافتا إلى أنه كان هنالك طرق نظامية من المفترض اتباعها.

وبين القحطاني أن شكوى أسرة الشاب كشفوا من خلالها عن تجاوزات من قبل الهيئة خلال إيقاف ابنهم، وسيتم التحقق من ذلك عن طريق التواصل مع الجهات المعنية.

يشار إلى أن قضية شاب الروضة التي أشغلت الرأي العام حدثت أمام إحدى ثانويات البنات، وتمثلت في عراك بين الشاب وأعضاء الهيئة أسفر عن إصابة الشاب والأعضاء بإصابات مختلفة خلال محاولة الهيئة ضبط الشاب، ويقول أقارب الشاب إنه كان يقوم بعمله المتمثل في تصوير الشارع، كونه يعمل مراقبا في شركة متعاقدة مع الأمانة، فيما تتهمه الهيئة بمضايقة الطالبات ومقاومة أعضاء الهيئة.

وتتابع القضية عدة جهات حكومية، حيث شكلت الرئاسة العامة للهيئة لجنة مستقلة للتحقيقات في حيثياتها، فيما تتولى الجهات الأمنية التحقيق مع الشاب واستكمال إجراءات القضية، وتتابعها أيضاً الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان.
أقرأ ايضاً



 

Powered by vBulletin®Copyright ©2000 - 2014
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شباب اليوم 2018
المواد المنشورة فى موقع شباب اليوم لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها